الروسية كليبانوفا الى ثاني أدوار سيدني

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61210/

تأهلت الروسية اليسا كليبانوفا الى الدور الثاني لدورة ميديبنك الدولية للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 618 ألف دولار بفوزها على الايطالية فرانتشيسكو سكيافوني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-7) و (6-1) و (6-2) يوم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني في مدينة سيدني الأسترالية في الدور الأول.

تأهلت الروسية اليسا كليبانوفا الى الدور الثاني لدورة ميديبنك الدولية للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 618 ألف دولار، بفوزها على الايطالية فرانتشيسكو سكيافوني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة، بواقع: (6-7) و (6-1) و (6-2) في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني في مدينة سيدني الأسترالية في الدور الأول.

وستكون اليسا كليبانوفا على موعد في الدور الثاني مع الإسبانية ماريا خوسيه مارتينيز التي فازت بدورها على السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا بمجموعتين نظيفتين، بنتيجة: (6-2) و (6-4). 
في حين خرجت الروسية ناديجدا بتروفا من الدور الأول على يد التشيكية باربورا ستريكوفا لخسارتها أمامها بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة، بواقع: (2-6) و (2-6).
كما خرجت مواطنتاها ماريا كيريلينكو ويكاترينا ماكاروفا لخسارتهما أمام كل من السلوفاكية دومينيكا تسيبولكوفا والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا على التوالي.
بينما بلغت الأسترالية سامانثا ستوسور المصنفة رابعة، الى الدور الثاني ايضاً، على حساب البلجيكية يانينا فيكماير بفوزها عليها بمجموعتين متتاليتين، بواقع:  (7-5) و (6-4).
كما تأهلت الى الدور نفسه الفرنسيتان ارفاني رضائي وفيرجيني رازانو بتغلبهما على كل من الصربية يلينا يانكوفيتش والتشيكية ساندرا زاغلافوفا على التوالي.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا