الدوري الأوروبي للسلة..تسيسكا موسكو يصيب..وخيمكي يخيب

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612085/

تغلب فريق تسيسكا موسكو الروسي على فريق باناثينايكوس اليوناني في عقر داره، في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 أبريل/نيسان، ضمن الدور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي بكرة السلة، بينما خسر الفريق الروسي الآخر خيمكي أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني.

تغلب فريق تسيسكا موسكو الروسي على فريق باناثينايكوس اليوناني بفارق 6 نقاط، بواقع: (69-63) في عقر داره في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 4 أبريل/نيسان، ضمن الدور الـ 16 لمسابقة الدوري الأوروبي بكرة السلة.

وصعد فريق تسيسكا موسكو الى الدور ربع النهائي "البلي أوف" من المركز الأول للمجموعة (E)، وبالتالي سيستفيد من عاملي الأرض والجمهور في هذا الدور عندما يواجه فريق كاخا لابورال الإسباني الذي هزم بدوره فريق مونتيباسكي سيينا الإيطالي بنتيجة (76-64).

كما بلغ فريق باناثينايكوس الدور نفسه بالرغم من الهزيمة، وسيكون على موعد فيه مع فريق برشلونة الإسباني بطل المجموعة (F).

في حين ودع الفريق الروسي الآخر خيمكي المسابقة، عقب هزيمته أمام الفريق اليوناني الآخر أولمبياكوس حامل اللقب، بفارق 7 نقاط، بواقع: (70-79).

وسيكون أولمبياكوس على موعد في الدور ربع النهائي مع فريق أفيس بيلسين التركي، بينما سيلعب فريق ريال مدريد الإسباني مع ماكابي تل أبيب الإسرائيلي في المواجهة الرابعة لدور البلي أوف للمسابقة. 

 

دوري أبطال اوروبا