ابراهيموفيتش يدعو روني الى "حديقة الأمراء"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/612060/

حث المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الإنكليزي واين روني على الانضمام إلى الفريق الباريسي في حال قرر ترك فريقه الحالي مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

حث المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، الإنكليزي واين روني على الانضمام إلى الفريق الباريسي في حال قرر ترك فريقه الحالي مانشستر يونايتد الصيف المقبل.

وأشار ابراهيموفيتش الذي انضم إلى صفوف سان جيرمان هذا الموسم، الى أن النادي الباريسي يملك الكثير لتقديمه للاعب، بقوله: "إذا أراد (روني) أن يكون جزءاً في أفضل مشروع كروي فلا يوجد هناك سوى فريق واحد يوقع معه".

وقال ابراهيموفيتش في تصريح لصحيفة "صن" البريطانية: "وحده يعلم القرار الذي سيتخذه في الصيف، لكن المشروع الذي نحاول إقامته هنا واضح جدا.. نحن لا نكتفي بأن نكون القوة المهيمنة في فرنسا، نريد أن نكون الفريق الأفضل في أوروبا أيضا، بإمكاني أن أفهم السبب الذي يدفع مالكي النادي إلى الاهتمام بروني. إنه بين أفضل 10 مهاجمين في العالم".

وكان إبرا قد أحرز هدف التعادل الأول لسان جيرمان في مباراة يوم الثلاثاء 3 ابريل/نيسان، أمام فريقه السابق برشلونة الإسباني (2-2) في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن سان جيرمان الأوفر حظاً في الحصول على خدمات روني في حال قرر الرحيل عن يونايتد الصيف المقبل. وقد أكد رئيس النادي الباريسي القطري ناصر الخليفي رغبة فريقه بجذب المهاجم الإنكليزي بقوله في حديث لشبكة "سكاي سبورتس نيوز": "إنه لاعب رائع، أحد أفضل المهاجمين في العالم، اعتقد أن الجميع يرغب في حصول هذا الأمر (التعاقد معه)، لكن إذا أردنا التحدث عن الوقائع فنحن لم نجر أي اتصال به".

بيد أن الاسكتلندي اليكس فيرغسون مدرب الشياطين الحمر، أكد أن مهاجمه سيواصل الدفاع عن ألوان اليونايتد. جاء ذلك ردا على التقارير التي تحدثت عن احتمال رحيل اللاعب الصيف المقبل بعد بقاء الأخير على مقاعد الاحتياط في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني (1-2). وأضاف: "ما يقال في الصحف تفاهات ليس إلا... واين سيكون هنا الموسم المقبل. بإمكانكم الوثوق بكلمتي. لا توجد هناك أي مشاكل مع اللاعب".

المصدر: فرانس برس

دوري أبطال اوروبا