إصابة كروس تفسد فرحة البايرن بالفوز على يوفنتوس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611948/

أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم، يوم الأربعاء 3 أبريل/نيسان، أن لاعب خط وسطه توني كروس سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعد إصابته بتهتك في العضلة الضامة في الفخذ.

أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم،  يوم الأربعاء 3 أبريل/نيسان، أن لاعب خط وسطه توني كروس سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بعد إصابته بتهتك في العضلة الضامة في الفخذ.

وتعرض كروس إلى الإصابة بعد مرور 14 دقيقة من بداية مباراة الفريق البافاري وضيفه يوفنتوس الإيطالي (2-0) يوم الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وسيغيب كروس عن الملاعب من 6-8 أسابيع ما يعني أنه لن يشارك في مزيد من المباريات هذا الموسم الذي يسعى فيه بايرن تحقيق الثلاثية التي أخفق في إنجازها في الموسم الماضي، عندما أنهى مسابقات الدوري الـ (بوندسليغا)، والكأس الألمانيين، ودوري الأبطال في مركز الوصيف.

وقال يوب هاينكيس مدرب بايرن ميونيخ: "لاشك في أن ذلك (إصابة كروس) ضربة قوية لنا، لأن الكثير سيحسم خلال الشهرين المقبلين. إنه أمر محزن للغاية، خاصة بالنسبة للاعب شاب ظهر بمستوى رائع هذا الموسم".

وسجل كروس ستة أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم وصنع ثمانية أهداف أخرى، وسجل ثلاثة أهداف في دوري الأبطال.

بينما بدا فيليب لام قائد الفريق البافاري متفائلاً أكثر من مدربه، بقوله: "الجيد في الأمر هو أننا نتمتع بعمق كبير في الفريق مع وجود العديد من اللاعبين الموهوبين المستعدين لشغل جميع المراكز".