كيريلينكو وبافلوتشينكوفا الى ثاني أدوار مونتيري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611942/

تأهلت الروسيتان ماريا كيريلينكو وأناستاسيا بافلوتشينكوفا الى الدور الثاني لدورة مونتيري المكسيكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، على حساب كل من المكسيكية زيمينا هيرموسو والروسية نينا براتشيكوفا على التوالي، يوم الاربعاء 3 أبريل/نيسان.

تأهلت الروسيتان ماريا كيريلينكو وأناستاسيا بافلوتشينكوفا الى الدور الثاني لدورة مونتيري المكسيكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، يوم الاربعاء 3 أبريل/نيسان.

وجاء تأهل كيريلينكو، على حساب صاحبة الأرض هيرموسو، بعد تغلبها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (7-5) و (6-1).

وستكون كيريلينكو المصنفة ثالثة، على موعد في الدور الثاني مع الصربية يوفانا ياكشيفيتش التي فجرت مفاجأة كبيرة بإطاحتها بالروسية فيرا دوشيفينا إثر فوزها عليها بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-7) و (6-7).

أما بافلوتشينكوفا فقد تخطت عقبة مواطنتها براتشيكوفا عقب تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-0).

وستلعب بافلوتشينكوفا المصنفة خامسة، مع الكرواتية تيريزا مرديزا الفائزة على الروسية الأخرى داريا غافريلوفا بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة: (6-4) و (6-2).

كما صعدت الصربية آنا ايفانوفيتش الى الدور الثاني بعد تخطيها عقبة الروسية ماريا سيروتكينا، بسهولة تامة بتفوقها عليها بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة: (6-0) و (6-0).

وستلعب آنا ايفانوفيتش المصنفة رابعة، في الدور المقبل مع الهنغارية تيميا بابوش التي كانت قد بلغت الدور الثاني ايضاً، بعد تغلبها على صاحبة الأرض المكسيكية آنا صوفيا سانشيز بمجموعتين مقابل لا شيء وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3) يوم الثلاثاء الماضي.