قائد شرطة دبي: "الإخوان المسلمون" هم صفقة هدفها تحقيق الأمن لإسرائيل

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611941/

اعتبر ضاحي خلفان قائد شرطة دبي في حوار أجرته معه صحيفة "الأنباء" أن "الإخوان المسلمين" هم صفقة "إخونجية – أمريكية" هدفها تحقيق الأمن لإسرائيل.

اعتبر ضاحي خلفان قائد شرطة دبي في حوار أجرته معه صحيفة "الأنباء" الكويتية نشر يوم 2 أبريل/نيسان، أن "الإخوان المسلمين" هم صفقة "إخونجية – أمريكية" هدفها تحقيق الأمن لإسرائيل، قائلا إنه طالما ينجح مرشد جماعة "الإخوان المسلمين" في مصر في منع حركة "حماس" من قصف إسرائيل بالصواريخ، فسيبقى حكم "الإخوان" بالضمان الأمريكي.

وأضاف: "نرى الأيادي الأمريكية داخلة في كل الحركات والثورات.. ومن يقول غير هذا الكلام كاذب لأن لدينا بالصوت والصورة كل شيء مسجل"، مشيرا إلى أن "وثائق "ويكيليكس" فضحت المراسلات السرية بين مرشد "الإخوان" وأمريكا".

وفيما يتعلق بمسألة تسليم الإمارات المرشح الرئاسي الخاسر أحمد شفيق لمصر، قال قائد شرطة دبي: "بالنسبة لحق الإنتربول أولا، التسليم له قواعد، فإن كانت لغايات سياسية لا يسلم الشخص". وتساءل: "المهم من يحدد إدانته أو عدم إدانته؟ القضاء المصري. فالقضاء المصري اليوم يصدر قانون ضد النائب العام، فلا ينفذه وهو رجل قانون.. فكيف يقبل النائب العام تنفيد حكم المحكمة على الآخرين إذا لم يطبقه على نفسه؟"

المصدر: صحيفة "الأنباء"