فيكماير تطيح بالروسية سافينيخ من دورة مونتيري

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611862/

أطاحت البلجيكية يانينا فيكماير بالروسية فاليريا سافينيخ من الدور الأول لدورة مونتيري المكسيكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 2 ابريل/نيسان.

أطاحت البلجيكية يانينا فيكماير بالروسية فاليريا سافينيخ من الدور الأول لدورة مونتيري المكسيكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة تفاصيلها: (4-6) و (6-1) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 2 أبريل/نيسان.

وستكون فيكماير المصنفة سادسة، على موعد في الدور الثاني مع الرومانية مونيكا نيكوليسكو التي تأهلت على حساب اليابانية المخضرمة كاميكو دايت كروم بتفوقها عليها في المجموعة الأولى بستة أشواط مقابل شوطين وكانت متقدمة في الثانية بشوطين لواحد قبل أن تنسحب اليابانية من اللقاء.

كما صعدت الهنغارية تيميا بابوش الى الدور نفسه ايضاً، بعد تغلبها على صاحبة الأرض المكسيكية آنا صوفيا سانشيز بمجموعتين مقابل لا شيء وبنتيجة واحدة: (6-3) و (6-3).

وستكون تيميا بابوش في الدور المقبل بانتظار الفائزة من المواجهة التي تجمع الروسية ماريا سيروتكينا مع الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة رابعة في الدورة.