ستيف جوبز اشرف على تصميم الهاتفين القادمين من آبل (Apple) قبل وفاته

العلوم والتكنولوجيا

ستيف جوبز اشرف على تصميم الهاتفين القادمين من آبل (Apple) قبل وفاته
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611836/

ستيف جوبز - الرئيس السابق لشركة أبل، الذي توفي في أكتوبرمن عام 2011 - شارك في تصميم الهاتفين القادمين من شركة "آبل".

ستيف جوبز - الرئيس السابق لشركة أبل، الذي توفي في أكتوبرمن عام 2011 - شارك في تصميم الهاتفين القادمين من شركة "آبل" (Apple). وقد توضحت هذه المعلومات اثناء المحادثات التي اجراها مايكل فولكس، المتحدث الرسمي بإسم شركة آبل، مع النائب العام في سان فرانسيسكو جورج جاسكون.

وحاول جاسكون اثناء اللقاء اقناع فولكس بضرورة إدخال تكنولوجيا جديدة في اجهزة الآي فون والآي باد التي تقوم بتعطيل الجهاز كليا في حالة تعرضه للسرقة، مما يجعلها عديمة الفائدة للصوص. وأوضح المدعي العام ضرورة ادخال هذه التكنولوجيا، لأن اكثر من نصف السرقات للهواتف الذكية في عام 2012 كانت لأجهزة من إنتاج شركة "أبل".

ورفض المتحدث الرسمي بإسم شركة آبل اضافة تكنولوجيا جديدة مثل هذه، لأن التصميم الخاص بالهاتفين القادمين من شركة آبل (Apple) تم تصميمهما قبل أن يتولى السيد تيم كوك منصب الرئيس التنفيذي للشركة المذكورة، ما يعني أن الهاتفين تم تصميمهما في الأصل من قبل على يد ستيف جوبز. وربما كان مايكل فولكس يقصد النموذجين القادمين من آبل - iPhone 5S و iPhone 6.

وتشير تصريحات فولكس الى ان ستيف جوبز شارك في نقاش تصميمات اجهزة آبل قبل وفاته بفترة. يذكر أن مؤسس أبل توفي في اليوم التالي بعد عرض اي فون 4S. وتم الاعلان عن الاصدار الاحدث للهواتف الذكية من آبل (آي فون 5) في سبتمبر 2012.

المصدر:

www.sfexaminer.com