سكيافوني تودع دورة شارلستون مبكراً

الرياضة

سكيافوني تودع دورة شارلستون مبكراً
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611801/

خرجت الايطالية المخضرمة فرانتشيسكو سكيافوني من الدور الأول لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 796 ألف دولار، على يد الإسبانية المغمورة سيلفيا سولير إسبينوزا لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 1 ابريل/نيسان.

خرجت الايطالية المخضرمة فرانتشيسكو سكيافوني من الدور الأول لدورة شارلستون الأمريكية للتنس، البالغ مجموع جوائزها 796 ألف دولار، على يد الإسبانية المغمورة سيلفيا سولير إسبينوزا لخسارتها أمامها بمجموعة مقابل مجموعتين بنتيجة: (6-3) و (4-6) و (6-7) في المباراة التي جرت بينهما يوم الاثنين 1 ابريل/نيسان.

وضربت إسبينوزا موعداً في الدور الثاني مع الدنماركية كارولين فوزنياتسكي التي أعفيت من خوض غمار الدور الأول.

 كما بلغت الإسبانية الأخرى انابل ميدينا غاريغس الدور الثاني ايضاً، على حساب الهولندية ارانتشا روس إثر تغلبها عليها بمجموعتين مقابل لاشيء وبنتيجة واحدة: (6-2) و (6-2).

وستلعب انابل ميدينا غاريغس في الدور المقبل مع الرومانية سورانا كريستيا الفائزة على الألمانية تاتجانا ماليك بعد فوزها عليها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (6-4) و (7-6) و (6-3).

بينما خرجت الإسبانية غاربيني موغوروزا من الدور الأول عقب خسارتها أمام الأمريكية جيسيكا بيغولا بمجموعة مقابل اثنتين تفاصيلها: (7-6) و (4-6) و (5-7).

وستواجه جيسيكا بيغولا في الدور الثاني الألمانية مونا بارتيل التي أعفيت بدورها من خوض منافسات الدور الأول كونها المصنفة ثامنة في الدورة. 

 

دوري أبطال اوروبا
مباشر.. عشرات الآلاف من أنصار صالح يتجمعون في صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الشعبي العام