موراي بطلاً لدورة ميامي للمرة الثانية في مسيرته

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611709/

أحرز البريطاني اندي موراي لقب بطل دورة ميامي الأمريكية الدوليةللتنس، ثاني دورات الآلف نقطة، البالغة جوائزها 8.5 مليون دولار، على حساب الإسباني دافيد فيرير بفوزه عليه بمجموعتين لواحدة في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 31 مارس/آذار.

أحرز البريطاني اندي موراي لقب بطل دورة ميامي الأمريكية الدولية للتنس، ثاني دورات الآلف نقطة، البالغة جوائزها 8.5 مليون دولار، على حساب الإسباني دافيد فيرير بفوزه عليه بمجموعتين لواحدة بواقع: (2-6) و (6-4) و (7-6) في المباراة النهائية التي جمعتهما يوم الأحد 31 مارس/آذار.

وتوج موراي بلقب الدورة للمرة الثانية، بعد الأولى في عام 2009 على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش، وهو اللقب التاسع في بطولات الماسترز، والثاني هذا الموسم بعد دورة بريسباين، رافعاً رصيده الى 26 لقباً في مسيرته الإحترافية.

ونجح موراي بتتويجه بلقب بطل دورة ميامي، في انتزاع المركز الثاني من السويسري روجيه فيدرر في تصنيف رابطة المحترفين الذي سيصدر يوم الإثنين المقبل.

في حين أخفق المخضرم دافيد فيرير في التتويج بلقبه الأول في ميامي في أول نهائي له في هذه الدورة، والثاني في دورات الماسترز، وأن يصبح أول إسباني يحرز لقب هذه الدورة التي انطلقت في عام 1985، ومن أن يصعد إلى المركز الرابع في تصنيف رابطة لاعبي التنس المحترفين.