مراسل "روسيا اليوم": مقتل ضابط في الجمارك السورية عبر تفجير سيارته بدمشق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611688/

افاد مراسل "روسيا اليوم" بمقتل ضابط في الجمارك السورية بتفجير سيارته في منطقة المزة بدمشق. وقال ان الاشتباكات العنيفة تركزت في حي جوبر، حيث يستهدف الجيش السوري بالاسلحة الثقيلة المعاقل الرئيسية للمسلحين.

افاد مراسل "روسيا اليوم" في دمشق يوم الاحد 31 مارس/آذار باستهداف سيارة في منطقة الفيلات الشرقية بالمزة في دمشق وذلك بعبوة ناسفة زرعت في هذه السيارة مما اسفر عن مقتل شخص واصابة اربعة آخرين، وحسب مصدر موثوق فان الشخص المستهدف هو ضابط في الجمارك السورية وقد قتل في التفجير.

وفي ما يخص الوضع الميداني، قال المراسل ان الاشتباكات مستمرة في عدد من ضواحي دمشق، تركز ابرزها في حي جوبر حيث تدور مواجهات عنيفة بين الجيش السوري ومسلحي ميليشيات المعارضة مع قصف بالاسلحة الثقيلة اذ يستهدف الجيش السوري مقرات رئيسية للمقاتلين داخل الحي. واضاف انه لم ترد بعد اية انباء عن حصيلة الاشتباكات.

كما اشار المراسل الى ان مجهولين اعترضوا عصر السبت حافلة ركاب على الطريق الدولي الواصل بين دمشق وحمص وصعدوا اليها واجبروا اربعة اشخاص على النزول واقتادوهم الى جهة مجهولة بينما تابعت الحافة مسيرها حيث كانت متوجهة الى مدينة اللاذقية.

وعلم فيما بعد ان من بين الاشخاص الاربعة ضابط برتبة ملازم ولم يعرف الى اين تم اقتيادهم وما هي مطالب المختطفين.

من جهة اخرى، ذكر مراسل القناة ان الميليشيات المسلحة تحاصر كتيبة الدفاع الجوي التابعة للواء 36 في ريف درعا وتحديدا بين قريتي خربة غزالة وعلمة مع الاشارة الى ان خربة غزالة تقع تحت سيطرة الميليشيات المسلحة.

المصدر: "روسيا اليوم"