مقتل شخصين، جندي ومدني ، بالاضافة الى مسلح ارهابي اثناء تبادل لاطلاق النار في العاصمة الشيشانية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61162/

قتل جندي واحد ومدني آخر واصيب بجروح 6 جنود و شرطي واحد، كما تم القضاء على مسلح ارهابي، وذلك خلال هجوم شنته يوم الاحد 9 يناير/كانون الثاني عصابة مسلحة على نقطة تفتيش عسكرية في غروزني عاصمة جمهورية الشيشان الروسية.

قتل جندي واحد ومدني آخر  واصيب بجروح  6 جنود و شرطي واحد، كما تم القضاء على مسلح ارهابي، وذلك خلال هجوم شنته يوم الاحد 9 يناير/كانون الثاني عصابة مسلحة على نقطة تفتيش عسكرية في غروزني عاصمة جمهورية الشيشان الروسية.
وابلغ الممثل الرسمي للجنة التحقيقات الروسية الخاصة بالجمهورية وكالة انباء "انترفاكس" بانه "تم التأكد في الوقت الحالي من مقتل الجندي والمدني واصابة 6 جنود بجروح مختلفة، حيث تم نقلهم الى المشفى لتلقي العلاج"، واضاف ان الاشتباك "ادى كذلك الى اصابة شرطي ومقتل مدني كانا يستقلان سيارة مارة بالصدفة بمكان الاشتباك"، واشار الى تعرض اربع سيارات خاصة كانت بالقرب من موقع الحادث الى اضرار مختلفة.
واكد الممثل الرسمي العثور في مكان الاشتباك على جثة احد الاشخاص، وقال ان التحقيقات الاولية تشير الى انه واحد من المسلحين الارهابيين الذين قاموا بالهجوم على العسكريين الروس.
هذا وذكرت وكالات الانباء نقلا عن مصدر امني قوله ان زمرة من اعضاء العصابات  الاجرامية المسلحة قامت ظهر يوم الاحد 9 يناير/كانون الثاني بمهاجمة حاجز عسكري في المنطقة الجنوبية الشرقية من غروزني مستخدمة اثناء ذلك الاسلحة الرشاشة، واضاف انه يتم في الوقت الحالي التحقيق حول ملابسات الهجوم ومعرفة هوية المسلح المقتول.
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)