مانشيستر يونايتد يواصل الزحف نحو لقب البريميرليغ

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611605/

حقق فريق مانشيستر يونايتد فوزا متواضعا على مضيفه سندرلاند بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 30 مارس/ آذار، ضمن المرحلة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا متواضعا على مضيفه سندرلاند بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت 30 مارس/ آذار، ضمن المرحلة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفرض الشياطين الحمر سيطرتهم على طيلة مجريات الشوط الأول وكثفوا المد الهجومي على مرمى سندرلاند الذي اكتفى بالدفاع، إلا أن ذلك لم يقف عائقا أمام النجم الهولندي روبين فان بيرسي، صاحب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27، بعدما تلقى تمريرة على مشارف منطقة الجزاء، حيث قام بمراوغة الدفاع وسدد كرة صاروخية اصطدمت بقدم لاعب سندرلاند تايتوس براميل وهزت الشباك.

ولم تتغير طريقة أداء سندرلاند في الشوط الثاني ولم يكن الهدف حافزا لذلك، وتابع المانيو احكام قبضته على المباراة تماما مستغلا تراجع معظم لاعبي سندرلاند الى خط الدفاع، وضغط أبناء فيرغسون بقوة وأهدروا أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة وتنفس الصعداء.

كما لم يغامر أصحاب الضيافة بالهجوم بحثا عن هدف التعادل واكتفوا بحماية شباكهم حتى لا تتلقى مزيدا من الأهداف، وإستسلموا لهذه النتيجة لينتهي اللقاء بفوز المان يونايتد بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة ابتعد مانشيستر يونايتد بصدارة البريميرليغ برصيد 77 نقطة، بفارق 15 نقطة على الأقل عن مان سيتي الوصيف في حال فوزه مباراته اللاحقة على نيوكاسل.

وتجدر الإشارة أن مانشيستر يونايتد سيواجه غريمه اللدود مانشيستر سيتي في الأسبوع المقبل.