مراسلة روسيا اليوم: هدوء يسود القاهرة وعودة الحياة لميدان التحرير

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611597/

قالت مراسلة "روسيا اليوم" من القاهرة السبت 30 مارس/آذار أن الهدوء هو السائد اليوم في العاصمة المصرية ، كما عادت حركة المرور لطبيعتها في ميدان التحرير بقلب العاصمة بعد فتح معظم مداخله.

قالت مراسلة "روسيا اليوم" من القاهرة السبت 30 مارس/آذار أن الهدوء هو السائد اليوم في العاصمة المصرية ، كما عادت حركة المرور لطبيعتها في ميدان التحرير بقلب العاصمة  بعد فتح معظم مداخله، ويأتي ذلك بعد وقوع بعض الاشتباكات بين المتظاهرين واصحاب المحال التجارية هناك يوم أمس.

وتابعت المراسلة متحدثة عن الوضع في المدن المصرية الأخرى قائلة: "هناك بعض الاشتباكات المتفرقة بين المتظاهرين والأمن والإخوان في محافظتي الشرقية والاسكندرية، فيما أفاد مدير هيئة الإسعاف المصرية ان احداث الاسكندرية أمس خلفت 8 مصابين بين مؤيدي النظام ومعارضيه".

وفي شأن أخر قالت المراسلة ان النائب العام طلعت عبدالله ابراهيم عاد اليوم إلى مكتبه، بعدما كانت هناك أحاديث عن مغادرته القاهرة إلى مدينة مسقط رأسه أمس الأول، مضيفة: "كما تتواصل التجاذبات بين جبهة الانقاذ ومؤسسة الرئاسة والاخوان المسلمين".

وأوضحت : "تنحصر مطالب المتظاهرين في إقالة الحكومة التي يصفون أدائها بالهزيل، كما يطالبون كذلك بإقالة النائب العام وتنفيذ حكم محكمة الاستئناف ببطلان  تعيين المستشار طلعت عبد الله في هذا المنصب".

المصدر: "روسيا اليوم"

الأزمة اليمنية