روبيرتو مانشيني: الصراع على لقب البريميرليغ انتهى

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611468/

أعرب المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن اكتفاء فريقه بما أحرزه في منافسات البريميرليغ، مؤكدا عدم سعي الفريق للدفاع عن اللقب في البطولة الحالية.

أعرب المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لنادي مانشيستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، عن اكتفاء فريقه بما أحرزه في منافسات البريميرليغ، مؤكدا عدم سعي الفريق للدفاع عن اللقب في البطولة الحالية.

وأشار مانشيني يوم الخميس 28 مارس/ آذار، إلى ان هدف الفريق في المباريات القادمة، سيكون تجنب المنافسين التالين له في الترتيب.

وكان فارق النقاط بين مانشيستر سيتي (المركز الثاني) ومانشيستر يونايتد صاحب المركز الأول، قد بلغ 15 نقطة، وذلك مع بقاء 9 جولات على نهاية الموسم.

وقال مانشيني في تصريح صحفي "انتهى الامر، وهذا لا يغير اي شيء، لانه يجب ان نبذل أقصى ما عندنا منذ الان وحتى النهاية"، وتابع" كل فريق كبير يجب ان يحاول الاستمرار في اللعب جيدا، والفوز بكل مبارياته عندما لا يستطيع الفوز باللقب".

وكان مانشيني قد صرح في الموسم الماضي، بالأمر ذاته، بعد تخلف فريقه بفارق ثماني نقاط عن مانشيستر يونايتد، مع تبقي 6 جولات، إلا ان السيتيزنز تمكن من انتزاع اللقب.

وأوضح مانشيني أن الوضع هذه المرة "يختلف عن الموسم الماضي.. لا أعلم كيف سننهي الموسم الحالي، لان تشيلسي يبتعد عنا بفارق اربع نقاط وتوتنهام بفارق خمس نقاط".