حرمان الرئيس الشيشاني من الـ"ميكرفون" في مباراة تيريك وزينيت

الرياضة

حرمان الرئيس الشيشاني من الـ
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611383/

ذكرت مصادر صحفية روسية يوم الأربعاء 27 مارس/ آذار، أن الرئيس الشيشاني رمضان قادروف رئيس نادي تيريك غروزني المنافس في دوري الأضواء الروسي لكرة القدم ، لن يتم السماح له بالحصول على مكبر الصوت (الميكرفون)، في لقاء فريقه مع زينيت سان بطرسبورغ، بسبب العقوبة التي فرضتها عليه لجنة الإنضباط في الاتحاد الروسي بعد اهانته لحكم مباراة تيريك وروبين قازان.

ذكرت مصادر صحفية روسية يوم الأربعاء 27 مارس/ آذار، أن الرئيس الشيشاني رمضان قادروف رئيس نادي تيريك غروزني المنافس في دوري الأضواء الروسي لكرة القدم ، لن يتم السماح له بالحصول على مكبر الصوت (الميكرفون)، في لقاء فريقه مع زينيت سان بطرسبورغ، بسبب العقوبة التي فرضتها عليه لجنة الإنضباط في الاتحاد الروسي بعد اهانته لحكم مباراة تيريك وروبين قازان في المرحلة الـ21 من الدوري.

وتعرض النادي الروسي للعقوبة، بعد قيام رئيسه بسب حكم المباراة ميخائيل فيلكوف عبر مكبرات الصوت بالملعب ونعته بالـ"فاسد" بعدما طرد قائد تيريك، ريزفان أوزييف.

وبات على فريق منطقة شمال القوقاز خوض مباراة على ملعب محايد، فضلاً عن غرامة مالية بقيمة خمسة آلاف يورو، حيث نقلت وكالة "نوفوستي" على لسان أحد العاملين في ستاد "آنجي أرينا" حيث ستقام مباراة تيريك أمام زينيت في محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان يوم الأحد المقبل، أن قادروف لن يتمكن من الدخول الى غرفة التحكم.

وبعد الواقعة أصدرت لجنة الإنضباط تلك القرارات، مع حق الحكم فيلكوف بتقديم دعوى قضائية أمام محكمة مدنية ضد قادروف بتهمة السب والقذف.

وتجدر الإشارة الى أن فريق تيريك غروزني يحتل المركز الثامن على سلم الدوري الروسي برصيد 33 نقطة.