أبوتريكة يقود الفراعنة للفوز على زيمبابوي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611318/

حقق المنتخب المصري فوزا صعبا على ضيفه زيمبابوي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 26 مارس/ آذار، في منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014.

 حقق المنتخب المصري فوزا صعبا على ضيفه زيمبابوي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء 26 مارس/ آذار،  في منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014.

استهل الضيوف الدقائق الأولى بجرأة هجومية على مرمى الفراعنة، الذين غابت عنهم الفرص وصناعة الخطورة باستثناء كرة لأبو تريكة.

وسجل حسني عبد ربه الهدف الأول للفراعنة من ركلة حرة مباشرة صاروخية فشل الحارس واشنطون بالتعامل معها في الدقيقة 65، قبل يراوغ مهاجم زيمبابوي محمد نجيب ويسدد كرة طائرة في شباك الحارس عبدالواحد السيد، مدركا التعادل في الدقيقة 75.

وقبل نهاية الزمن الأصلي للمباراة مرر أبو تريكة كرة بينية على طبق من ذهب لصلاح الذي توغل وسقط داخل منطقة الجزاء، لتحصل مصر على ركلة جزاء نفذها المخضرم أبوتريكة بنجاح.

وبهذه النتيجة تتصدر مصر ترتيب منتخبات المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بينما بقيت زيمبابوي رابعة بنقطة واحدة فقط.