ملتقى الاستثمار السنوي في دبي وفرص الاستثمار في الامارات

مال وأعمال

ملتقى الاستثمار السنوي في دبي وفرص الاستثمار في الامارات
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611303/

ستعقد في دبي من 30 نيسان/أبريل الى 2 مايو/أيار الدورة الثالثة لملتقى الاستثمار السنوي تحت عنوان "المشهد المستقبلي للاقتصاد العالمي و آثاره على الاستثمار الأجنبي المباشر والتوقعات الاقتصادية للدول الحدودية و الناشئة".

ستعقد في دبي من 30 نيسان/أبريل الى 2 مايو/أيار، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الدورة الثالثة لملتقى الاستثمار السنوي تحت عنوان "المشهد المستقبلي للاقتصاد العالمي وآثاره على الاستثمار الأجنبي المباشر، والتوقعات الاقتصادية للدول الحدودية و الناشئة".

 وستعطى  الدورة تقييما  لفرص الاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعتبر واحدة من أكثر الأقطاب الاقتصادية حيوية والرائدة في المجال الاقتصادي بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وستركز الدورة على مستقبل المشهد الاقتصادي العالمي وانعكاساته على الاستثمارات الأجنبية المباشرة وآفاق النمو في الأسواق المبتدئة والناشئة. كما سيسلط الضوء على الفوائد التي يمكن تحصيلها من خلال السماح بتطبيق السياسات والتوجهات الفكرية الجديدة في بعض المجالات مثل السياسات الضريبية.

ويحظى ملتقى الاستثمار السنوي  الذي تنظمه وزارة التجارة الخارجية بدعم من العديد من المنظمات الدولية، كاللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة الخاصة بأوروبا ، ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية ، ومركز التجارة العالمي ، و منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية ، والصندوق الدولي للتنمية الزراعية و البرنامج  القطري .

وستنظم في اطار الدورة الثالثة لملتقى الاستثمار السنوي هذا العام نقاشات مفتوحة وعروض لاقتصادات الدول المشاركة، ومعرض الاستثمار وفعاليات ثقافية متنوعة.

توتير RTarabic