أستراليا ترفض الهزيمة وتتعادل مع عُمان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611285/

أهدر المنتخب العُماني لكرة القدم فوزًا كان في متناول يده عندما تعادل بهدفين مع مضيفه الأسترالي، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الثلاثاء 26 مارس/ آذار، ضمن جولة التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة الى كأس العالم 2014 في البرازيل.

أهدر المنتخب العُماني لكرة القدم فوزًا كان في متناول يده عندما تعادل بهدفين مع مضيفه الأسترالي، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين يوم الثلاثاء 26 مارس/ آذار، ضمن من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة الى كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكان المنتخب العُماني متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما عبد العزيز المقبالي في الدقيقة السادسة بعد تمريرة من زميله عماد الحوسني ترجمها الى هدف مبكر، قبل أن يأتي الهدف الثاني بنيران صديقة من المدافع الأسترالي ميلي جديناك الذي أحرز هدفا في مرمى فريقه.

وقلص تيم كاهيل النتيجة لأستراليا في الدقيقة 52، من ثم أدرك بريت هولمان التعادل في الدقيقة 85 من تسديدة قوية عجز الحبسي عن التصدي لها.

وتقاسم المنتخبان نقاط اللقاء ليصبح في رصيد كل منهما 6 نقاط في المركزين الثاني والثالث على التوالي مع أفضلية الأهداف لأستراليا.

وبذلك تبقى كل الاحتمالات قائمة أمام جميع فرق المجموعة الثانية لخطف بطاقة التأهل الثانية الى النهائيات، حيث سيلتقي في وقت لاحق المنتخب الأردني مع منتخب اليابان في العاصمة الأردنية عمان.

مباشر.. من مكان سقوط مقاتلة من نوع F-18 في قاعدة عسكرية بالقرب من مدريد