ذهبت للتسوق بعد أن تركت طفلها الرضيع في السيارة برسالة توصي بالاتصال بها عند الحاجة

متفرقات

ذهبت للتسوق بعد أن تركت طفلها الرضيع في السيارة برسالة توصي بالاتصال بها عند الحاجة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611278/

تركت أم نيوزيلندية طفلها حديث الولادة في سيارة مغلقة موقوفة على جانب الطريق برسالة تتضمن رقم هاتفها الجوال وتوصي بالاتصال بها عند الحاجة. وبعدها ذهبت الأم للتسوق في مركز تجاري قريب.

تركت أم نيوزيلندية طفلها حديث الولادة في سيارة مغلقة مركونة على جانب الطريق برسالة تتضمن رقم هاتفها الجوال وتوصي بالاتصال بها عند الحاجة. وبعدها ذهبت الأم للتسوق في مركز تجاري قريب.

ونقلت صحيفة "ذي نيوزيلند هيرالد" المحلية أن بعض المارة عثروا على الطفل في باحة وقوف السيارات التابعة لمركز "بوريروا باركنسيف" في العاصمة ويلينغتون.

وقال أحد الشهود ان الرسالة المتروكة بجانب الطفل الرضيع كانت مكتوبة باسمه حيث جاء فيها "أمي تتسوق.. اتصل بها ان كنتُ في حاجة الى شيء ما". واضاف الرجل انه وزوجته انتظرا قليلا مهتمين بما اذا كانت الأم ستعود بعد دقائق أم لا، الا أنها لم تعد. ورفضت زوجة الرجل ترك الطفل بدون مراقبة. وفي نهاية الأمر اضطر أحد الشهود الى الاتصال بالأم.

واضافت الصحيفة أن الشرطة لن تفتح تحقيقا في الحادث لأن أحدا لم يرفع شكوى بهذا الخصوص كما أنه لا تتوفر لديها معلومات كافية. 

وينص القانون في نيوزيلندا على فرض غرامة مالية على والد أو والدة تركا طفلا لوحده دون مبرر مقنع لبعض الوقت، لكن ممثلا عن الشرطة قال انه في حال تقديم شكوى رسمية بهذا الشأن من غير المرجح أن أن تتسبب في محاكمة الأم.

والتقط بعض المارة صورة للطفل، وأثار الحادث جدلاً على الانترنت بعد نشره في صحف محلية.