التشيكي لوبرايس سائق "تاترا"يفوز بالمرحلة السادسة لرالي "داكار - 2011"

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61127/

أحرز التشيكي أليوش لوبرايس سائق فريق "تاترا" المركز الأول في المرحلة السادسة من سباق رالي "دكار - 2011" الدولي في فئة الشاحنات التي جرت يوم السبت 8 يناير/كانون الثاني، متفوقاً على فريق "كاماز - ماسترز" الروسي.

أحرز التشيكي أليوش لوبرايس سائق فريق "تاترا" المركز الأول في المرحلة السادسة من سباق رالي "دكار - 2011" الدولي في فئة الشاحنات التي جرت يوم السبت 8 يناير/كانون الثاني، متفوقاً على فريق "كاماز - ماسترز" الروسي.

وقطع أليوش لوبرايس سائق فريق "تاترا" مسافة المرحلة الخاصة السريعة للسباق التي بلغت 456 كلم بزمن قدره 6 ساعات و 37 ثانية، متقدما بفارق (3،55 دقيقة) على فريق "كاماز - ماسترز" بقيادة السائق الروسي فردوس كبيروف الذي حل في المركز الثاني، وبفارق (9،39 دقيقة) أمام فلاديمير تشاغين السائق الروسي الآخر لفريق "كاماز - ماسترز" الذي حل في المركز الثالث، وجاء الروسي إدوارد نيكولاييف سائق "كاماز - ماسترز" ايضاً في المركز الرابع.

وبقي التشيكي أليوش لوبرايس سائق فريق "تاترا"  بالرغم من فوزه في المرحلة السادسة في المركز الثالث في الترتيب العام، خلف الروسي فردوس كبيروف الذي اختفظ بالصدارة التي انتزعها من مواطنه فلاديمير تشاغين صاحب المركز الثاني، بعد المرحلة الخامسة من السباق.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا