اصابة عاملين تايلانديين اثنين في مزرعة اسرائيلية نتيجة قصف من غزة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61126/

اعلن مسؤول اسرائيلي عن اصابة عاملين زراعيين تايلانديين اثنين نتيجة اطلاق قذيفة مورتر من قطاع غزة على تعاونية زراعية اسرائيلية بالقرب من القطاع يوم السبت 8 يناير/كانون الثاني. وأعلنت حركة الجهاد الاسلامي مسؤوليتها عن القصف .

اعلن مسؤول اسرائيلي عن اصابة عاملين زراعيين تايلانديين اثنين نتيجة اطلاق قذيفة مورتر من قطاع غزة على تعاونية زراعية اسرائيلية بالقرب من القطاع يوم السبت 8 يناير/كانون الثاني. وأعلنت حركة الجهاد الاسلامي مسؤوليتها عن القصف ، اذ قال متحدث باسمها ان مقاتلي الحركة أطلقوا 6 قذائف مورتر على اسرائيل.
واوضح  ألون شوستر رئيس البلدية المحلية التي تعود اليها التعاونية ان أحد العاملين التايلانديين  أصيب بجروح خطيرة بينما كانت اصابة الاخر متوسطة. واضاف "هذا حادث خطير جدا بالطبع، وهو أحد أشد الحوادث التي شهدناها في الاونة الاخيرة، ويمثل تصعيدا يبدو أنه وصل لمستوى جديد".
من جهة اخرى اعلنت كتائب الجناح العسكري للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين يوم السبت مسؤوليتها عن اطلاق قذيفتي هاون مساء الجمعة 7 يناير/كانون الثاني على موقع عسكري قرب غزة مما ادى الى مقتل احد الجنود الاسرائيليين.
وقال ابو خالد الناطق الاعلامي باسم الكتائب ان منظمته تعلن "مسؤوليتها الكاملة عن عملية وادي السلقا شرق قطاع غزة التي قتل فيها جندي اسرائيلي واصيب اربعة اخرون في اشتباكات مع عناصر الكتائب جرى خلالها اطلاق عدة قذائف هاون".
في نفس الوقت اكدت اسرائيل ان الجندي قتل عن طريق "الخطأ".

المصدر : وكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية