الإفراج عن سائحين مختطفين في سيناء

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611250/

أعلن التلفزيون المصري الثلاثاء 26 مارس/آذار الإفراج عن سائحين مختطفين في محافظة جنوب سيناء. وذكرت تقارير إعلامية مصرية أن مجموعة من البدو الذين خطفوا سائحة نرويجية وآخر من عرب إسرائيل سلمت الرهينتين الى الأمن المصري عبر وسطاء بعد تعهد السلطات بإعادة النظر في القضايا الجنائية المرفوعة بحق ذوي الخاطفين.

أعلن التلفزيون المصري الثلاثاء 26 مارس/آذار الإفراج عن سائحين مختطفين في محافظة جنوب سيناء. وأفادت تقارير إعلامية مصرية أن مجموعة من البدو الذين خطفوا سائحة نرويجية وآخر من عرب إسرائيل سلمت الرهينتين الى الأمن المصري عبر وسطاء بعد تعهد السلطات بإعادة النظر في القضايا الجنائية المرفوعة بحق ذوي الخاطفين.

وأكد السائحان المفرج عنهما عدم تعرضهما لسوء المعاملة من قبل الخاطفين. 

وكانت مجموعة من الملثمين المسلحين خطفت السائحين السبت الماضي أثناء عودتهما من طابا إلى مدينة دهب. وذكرت تقارير أولية أنه تبين من التحريات والمعاينة المبدئية للسيارة التي كان يستقلها السائحان، أن بها آثار تحطم في الواجهة الأمر الذي يرجح أن يكون هناك مجموعة من الخارجين على القانون حاولوا إيقاف السيارة خلال سيرها بالقوة. وعندما تمكنوا من إيقافها قاموا باختطاف السائحين لإجبار قوات الأمن الإفراج عن متّهم من محافظة شمال سيناء تم ضبطه وبحوزته كميات كبيرة من المخدرات بمحافظة الشرقية وتم حبسه.

المصدر: وكالات