فورمولا1... فيتيل يعترف بأنانيته في جائزة ماليزيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611208/

قدم الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق "ريد بول" وبطل العالم في الأعوام الثلاثة الماضية، اعتذاره لزميله الأسترالي مارك ويبر، بعدما تجاهل فيتيل أوامر الفريق وانتزع الفوز من ويبر في جائزة ماليزيا للفورمولا1.

قدم الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق "ريد بول" وبطل العالم في الأعوام الثلاث الماضية، اعتذاره لزميله الأسترالي مارك ويبر، بعدما تجاهل فيتيل أوامر الفريق وانتزع الفوز من ويبر في جائزة ماليزيا للفورمولا1.

وكان ويبر الذي انطلق من المركز الخامس متصدرا للسباق لفترة طويلة، قبل أن يتمكن فيتيل من العودة إلى الصدارة، بالرغم من أوامر فريقه بعدم الضغط والإكتفاء بالمركز الثاني، الأمر الذي جعل لحظات التتويج مشحونة بين السائقين من الفريق الواحد.

ونقلت وسائل إعلام إنجليزية يوم الإثنين 25 آذار/ مارس عن فيتيل قوله" أنا المخطئ هذه المرة، كل ما استطيع القيام به هو أن أعتذر إلى مارك، لأنني تعمدت تخطيه وكنت أريد تجاوزه ... لكني لم أكن أرغب في تجاهل إستراتيجية الفريق".

وأردف " لا أشعر بالقلق ولا أهتم بالانتقادات التي ستوجه لي، ويتوجب علي أن اقدم تفسير لما حدث الى مارك والفريق، بالتأكيد لست فخورا بهذا الفوز، فقد كان من حق ويبر بلا شك".

بدوره أكد ويبر بأنه سيحتاج لبعض الوقت لاستيعاب ما حدث ولنيل قسط من الراحة قبيل جائزة شنغهاي التي ستعقد في 14 أبريل/ نيسان المقبل، ولم يخف السائق الأسترالي استياءه من تصرف فيتيل،مشيرا الى أن إدارة الفريق وعدت بأن تتعامل مع هذه الحادثة.

دوري أبطال اوروبا