رئيس "نوكيا" التنفيذي يقذف بهاتف "آيفون" على الهواء مباشرة

العلوم والتكنولوجيا

رئيس
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611142/

استضافت قناة فنلندية ستيفان إيلوب، الرئيس التنفيذي لشركة "نوكيا" وحاورته حول منتجات الشركة الحديثة. وفي سياق الحوار أخرج المضيف من جيبه هاتف جوال "آيفون" فأمسك به وقذفه بعيداً أمام أعين المشاهدين.

استضافت قناة فنلندية ستيفان إيلوب، الرئيس التنفيذي لشركة "نوكيا" وحاورته حول منتجات الشركة الحديثة. وفي سياق الحوار أخرج المضيف من جيبه هاتف جوال "آيفون" فأمسك به وقذفه بعيداً أمام أعين المشاهدين، وقد حظي تسجيل فيديو لهذه اللقطة بمشاهدة 750 ألف مشاهد علماً انه رفع منذ ساعات فقط.

وكان الإعلامي الذي استضاف المسؤول في الشركة الشهيرة قد لفت انتباهه الى انه رأى إعلاناً في إحدى الصحف حول جهاز  "Lumia 928" الجديد من إنتاج "نوكيا"، وسأله عن موعد طرحه في السوق ليرد ستيفان إيلوب بأنه ليس لديه إجابة عن هذا السؤال، فما كان من الإعلامي إلا ان قال "بالتأكيد أن تعلم" وهو ما أثار الضحك لدى إيلوب.

وأمام إلحاح الإعلامي على إيلوب الذي كان يتحدث عن نوع آخر من منتجات "نوكيا"، رد المدير التنفيذي بالقول صراحة: "لا أستطيع الإجابة عن هذه الاسئلة".

وأعرب مذيع البرنامج مجددا عن رغبته بالحصول على هاتف "نوكيا" لأنه يثق بمنتجات الشركة كما يثق بإيلوب شخصياً. وقبل انتهاء التسجيل المرفوع على موقع "يوتيوب" قال الإعلامي لضيفه "ينبغي لك ان تغير هذا التلفون" في إشارة الى الهاتف الذي قذفه ستيفان إيلوب، وهو ما تعهد به الأخير.