فوزنياتسكي تودع دورة ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611075/

خرجت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي من الدور الثالث لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم، على يد الإسبانية المغمورة غاربين بلانكو موغوراسا لخسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين دون رد في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 23 مارس/آذار.

خرجت الدنماركية كارولين فوزنياتسكي من الدور الثالث لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم، على يد الإسبانية المغمورة غاربين بلانكو موغوراسا لخسارتها أمامها بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع: (2-6) و (4-6) في المواجهة التي جمعتهما يوم السبت 23 مارس/آذار.

وستكون موغوراسا على موعد في الدور المقبل مع الصينية نا لي المصنفة الخامسة، التي تغلبت بدورها على الأمريكية فارفارا ليبتشينكو بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-2) و (6-4).

بينما تواصل البولندية أغنيشكا ردفانسكا حملة الدفاع عن اللقب، بتأهلها الى الدور الرابع على حساب السلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفا بفوزها عليها بمجموعتين لواحدة  تفاصيلها: (7-6) و (2-6) و (6-3).   

وستكون رادفانسكا المصنفة رابعة، في الدور المقبل بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع الأمريكيتين فينوس ويليامز المصنفة الـ 19، وسلوان ستيفنز المصنفة السادسة عشرة.