العطية بطلاً لرالي الكويت للمرة الثالثة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611060/

توج القطري ناصر العطية على متن "فورد فييستا"، بطلا لرالي الكويت الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط، وذلك للمرة الثالثة. وتفوق العطية بطل رالي الكويت لعامي (2009 و2011)، على الإماراتي خالد القاسمي (سيتروين) في السباق الذي تضمن ست مراحل بمسافة إجمالية بلغت 120 كلم.

توج القطري ناصر العطية على متن "فورد فييستا"، بطلا لرالي الكويت الدولي، الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط، يوم السبت 23 مارس/آذار، وذلك للمرة الثالثة.

وتفوق العطية بطل رالي الكويت لعامي (2009  و2011)، على الإماراتي خالد القاسمي (سيتروين) بفارق 13.9 ثانية، في السباق الذي تضمن ست مراحل بمسافة إجمالية بلغت 120 كلم.

وهذه هي المرة الثانية على التوالي التي يتفوق فيها العطية، على القاسمي إذ سبق أن حصل السيناريو نفسه في الجولة الأولى من السلسلة الإقليمية في قطر.

وجاء القطري عبدالعزيز الكواري والسعودي يزيد الراجحي، وكلاهما على متن " فورد فييستا" في المركزين الثالث والرابع على التوالي.

وكان العطية قد توج بلقب بطل رالي قطر الجولة الأولى لسلسلة الرالي 2013، علماً أن البطولة تشمل أربع جولات أخرى تقام في كل من الأردن (9 مايو/ أيار)، ولبنان في (6 سبتمبر/ أيلول)، وقبرص في (1 نوفمبر/ تشرين الثاني)، ودبي في (28 نوفمبر/ تشرين الثاني).

ويتصدر ناصر العطية بطل الشرق الأوسط 8 مرات، سلسلة رالي 2013، بعد جولتين في قطر برصيد 50 نقطة، بفارق 14 نقطة أمام خالد القاسمي، ويليهما الكواري في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، ومن ثم الإماراتي عبد الله القاسمي والسعودي الراجحي في المركزين الرابع والخامس برصيد 20 نقطة لكل منهما.

المصدر: (أ ف ب)