شارابوفا وإيفانوفيتش الى ثالث أدوار ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611048/

صعدت الروسية ماريا شارابوفا والصربية آنا إيفانوفيتش يوم السبت 23 مارس/آذار، الى الدور الثالث لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم، على حساب كل من الكندية اوجين بوشار والبولندية أورسولا رادفانسكا على التوالي.

تأهلت الروسية ماريا شارابوفا والصربية آنا إيفانوفيتش يوم السبت 23 مارس/آذار، الى الدور الثالث لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم.

وجاء صعود شارابوفا المصنفة ثانية، على حساب الكندية أوجين بوشار بعد فوزها السهل عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-0).

وضربت شارابوفا موعدا في الدور المقبل مع مواطنتها يلينا فيسنينا الفائزة على الكرواتية دونا فيكيتش بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-2).

أما آنا إيفانوفيتش فقد تأهلت على حساب البولندية أورسولا رادفانسكا بعد تغلبها عليها بسهولة بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-2) و (6-1).

وستكون إيفانوفيتش المصنفة الثانية عشرة، على موعد في الدور الثالث مع الروسية الأخرى سفيتلانا كوزنيتسوفا التي أطاحت بدورها بمواطنتها يكاترينا ماكاروفا المصنفة الـ 18، من الدور الثاني إثر فوزها عليها بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) يوم الجمعة الماضي.

 

دوري أبطال اوروبا