وسائل إعلام أفغانية: عناصر حركة طالبان هاجموا قوافل الناتو التموينية في باكستان

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/611032/

أفادت وسائل إعلام أفغانية يوم 23 مارس/آذار بأن عناصر من حركة طالبان هاجمت قافلة تموين للناتو كانت متوجهة من باكستان إلى أفغانستان .وأسفر الاعتداء عن مقتل سائق صهريج بنزين وإصابة شخصين آخرين بجروح في منطقة وزير داند بضواحي مدينة جرمود الباكستانية.

أفادت وسائل إعلام أفغانية يوم 23 مارس/آذار بأن عناصر حركة طالبان هاجمت قافلة تموين للناتو كانت متوجهة من باكستان إلى أفغانستان. وأسفر الاعتداء عن مقتل سائق صهريج بنزين وإصابة شخصين آخرين بجروح في منطقة وزير داند بضواحي مدينة جرمود الباكستانية. ووقع الاعتداء على قافلة مؤلفة من 10 سيارات كانت تقصد إحدى قواعد الناتو في أفغانستان. ولاذ المهاجمون بالفرار قبل وصول الشرطة  إلى موقع الحادث. وقد اعتقل رجال الشرطة الباكستانية 24 شخصا يتشبه بضلوعهم  في الاعتداء على القافلة، فيما تم نقل الجريحين إلى مستشفى مدينة بيشوار.

أما في بيشوار نفسها فقد هاجم مقاتلون حافلة كانت تنقل عربة مدرعة لقوات الناتو في أفغانستان من كراتشي إلى كابل. وأصيب نتيجة الاعتداء الذي وقع بالقرب من سوق "كاركانو ماركت" السائقان ومساعد لهما بجروح. وقد فر المهاجمون أيضا من موقع الحادث قبل وصول الشرطة.

المصدر: وكالات روسية + "روسي اليوم"