روسيا.. خيار للكثير من العرب الباحثين عن فرص عمل أفضل

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61102/

محمود كروم مواطن سوري مثل الكثيرين من المواطنين العرب الذين قصدوا روسيا للعمل واستقروا فيها واندمجوا في المجتمع الروسي. وتؤكد عائلة محمود كروم أن المواطن العربي قادر على بناء اسرة مستقرة فى المجتمع الروسي، خاصة وان قانون هذا البلد يمنحه حقوق المواطن الروسي كاملة من جنسية وحق في التعليم المجاني والعلاج.

محمود كروم مواطن سوري مثل الكثيرين من المواطنين العرب الذين قصدوا روسيا للعمل واستقروا فيها واندمجوا في المجتمع الروسي. وتؤكد عائلة محمود كروم أن المواطن العربي قادر على بناء اسرة مستقرة فى المجتمع الروسي، خاصة وان قانون هذا البلد  يمنحه حقوق المواطن الروسي كاملة من جنسية وحق في التعليم المجاني والعلاج.
وقد عمل محمود في موسكو لسنوات عدة والتقى بشريكة حياته  فتزوج وأنعم الله عليه بالاولاد. لكن الازمة الاقتصادية التي عصفت بروسيا عام 1998 كانت لمحمود كروم بالمرصاد فقرر العودة الى الوطن، الا ان القدر قاده مرة اخرى الى روسيا ولكن هذه المرة لمدينة ايجيفسك موطن زوجته الروسية وهناك بدأ حياة جديدة تكللت بالنجاح.
زواج محمود من فتاة روسية وتأقلمه مع عادات وتقاليد هذا البلد لم ينسياه تفاصيل وعادات وطنه الام، فاخذ يربي اولاده الثلاثة على ثقافة بلده ايضا. اما ابناؤه فرغم اقامتهم في روسيا، فان قلوبهم تحن شوقا لسورية.

التفاصيل في التقرير المصور

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)