كرواتيا تهزم صربيا في "موقعة" البلقان

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610989/

حسمت كرواتيا "موقعة" البلقان النارية أمام جارتها اللدود صربيا بهدفين نظيفين يوم الجمعة 22 مارس/آذار، على ملعب "ماكسيمير" في زغرب، في إطار منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، صيف 2014 في البرازيل.

حسمت كرواتيا "موقعة" البلقان النارية أمام جارتها اللدود صربيا بهدفين نظيفين يوم الجمعة 22 مارس/آذار، على ملعب "ماكسيمير" في زغرب، في إطار منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الاوروبية المؤهلة الى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم، صيف  2014 في البرازيل.

افتتح المهاجم الكرواتي ماريو ماندجوكيتش هداف فريق بايرن ميونيخ الألماني باب التسجيل لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الدقيقة الـ (24) بعد كرة عرضية على طبق من ذهب من زميله المخضرم ايفيتسا أوليتش مهاجم فريق فولفسبورع الألماني. ومن ثم سجل أوليتش بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة الـ 38 عندما تابع بصدره كرة مرفوعة من الجهة اليمنى من ضربة ثابتة نفذها القائد داريو سيرنا، في شباك الحارس زيليكو بركيتش.

ورفعت كرواتيا رصيدها الى 13 نقطة، وتصدرت قائمة المجموعة الاولى بانتظار نتيجة مباراة بلجيكا الثانية برصيد 10 نقط، أمام مضيفتها مقدونيا.

بينما توقف رصيد صربيا عند 4 نقاط، وتحتل المركز الثالث بفارق الأهداف حتى الآن أمام مقدونيا.

 

دوري أبطال اوروبا