لبنان يكتسح تايلاند في تصفيات كأس آسيا

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610982/

استعاد المنتخب اللبناني توازنه بعد كبوة الهزيمة أمام نظيره الإيراني ( 0ـ5) في الجولة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، بفوز ساحق على ضيفه التايلاندي (5-2) يوم الجمعة 22 مارس/آذار على ملعب "كميل شمعون".

استعاد المنتخب اللبناني توازنه بعد كبوة الهزيمة أمام نظيره الإيراني ( 0ـ5) في الجولة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، بفوز ساحق على ضيفه التايلاندي (5-2) يوم الجمعة 22 مارس/آذار على ملعب "كميل شمعون"، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

افتتح اللبناني حسن جايطوع مهرجان الأهداف لمنتخب بلاده بإحرازه هدفين متتاليين في الدقيقتين الـ ( 6 و 22)، وتابعه زميله محمد حيدر بالهدف الثالث في الدقيقة الـ 31، قبل أن يسجل تيراسيل دانغدا الهدف الأول للضيوف في الدقيقة الـ 49. وبعد أن أضاف حسن معتوق الهدف الرابع في الدقيقة الـ 73، عاد الضيوف وقلصوا الفارق من جديد في الدقيقة الـ 86. ومن ثم اختتم عباس علي عطوي مهرجان الأهداف عندما كان اللقاء يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وأنعش المنتخب اللبناني حظوظه في التأهل الى نهائيات كأس آسيا 2015، بعد حصوله على أول 3 نقاط في التصفيات، ويحتل المركز الثالث خلف كل من إيران والكويت.

الأحمر البحريني يتجاوز العنابي 

حقق المنتخب البحريني فوزاً ثميناً على ضيفه القطري بهدف وحيد حمل توقيع فوزي مبارك عايش في الدقيقة الـ 20 من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب البحرين الوطني.

وعززت البحرين صدارتها للمجموعة الثالثة، بعد أن رفعت رصيدها الى 6 نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام قطر التي بقيت في المركز الثاني. وتليهما ماليزيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ايضاً حصلت عليها بعد فوزها على اليمن (2-1) في وقت سابق من اليوم الجمعة. 

 

دوري أبطال اوروبا