كوزنيتسوفا تقصي مواطنتها ماكاروفا من ثاني أدوار ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610974/

أطاحت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا بمواطنتها يكاترينا ماكاروفا المصنفة الـ 18، من الدور الثاني لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 22 مارس/آذار.

أطاحت الروسية سفيتلانا كوزنيتسوفا بمواطنتها يكاترينا ماكاروفا المصنفة الـ 18، من الدور الثاني لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم، بفوزها عليها بمجموعتين دون رد وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة 22 مارس/آذار.

وستكون كوزنيتسوفا في الدور الثالث، بانتظار الفائزة من المواجهة التي تجمع البولندية أورسولا رادفانسكا مع الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة الثانية عشرة، التي تبدأ غمار المنافسات من الدور الثاني مباشرة على غراء المصنفات الـ 30 الأوائل.

كما بلغت الروسية الأخرى يلينا فيسنينا الدور الثالث ايضاً، على حساب الكرواتية دونا فيكيتش بعد تغلبها عليها بمجموعتين نظيفتين بواقع: (6-4) و (6-2).

وستكون فيسنينا المصنفة الـ 29، على موعد في الدور المقبل مع الفائزة من اللقاء الذي يجمع مواطنتها ماريا شارابوفا المصنفة ثالثة، مع الكندية اوجين بوشار. 

دوري أبطال اوروبا