الشوالي يرد على رونالدو: لا توجد دولة إسرائيل انها فلسطين

العلوم والتكنولوجيا

الشوالي يرد على رونالدو: لا توجد دولة إسرائيل انها فلسطين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610932/

"لا توجد دولة إسرائيل .. انها فلسطين" هكذا رد المعلق الرياضي عصام الشوالي على مشاركة لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد ساعات من وصوله الى إسرائيل بالقول "انه صباح رائع في إسرائيل مع زملائي"، وذلك على موقع "فسيبوك".

تفاعل معلق كرة القدم التونسي الشهير عصام الشوالي مع مشاركة لاعب المنتخب البرتغالي، نجم "ريال مدريد" كريستيانو رونالدو بعد ساعات من وصوله الى إسرائيل التي قال فيها :"انه صباح رائع في إسرائيل مع زملائي"، وذلك على موقع "فيسبوك".

وجاء في مشاركة الشوالي: "عفواً يا رونالدو .. فلا توجد دولة تُدعى إسرائيل، إنها أرضنا فلسطين".

وقد أثارت هذه الصورة والتعليق المرفق بها حفيظة الكثير من محبي اللاعب البرتغالي، مما جعل بعضهم يرد فيما ينسجم مع رد عصام الشوالي.

الجدير بالذكر ان رد الشوالي جاء بعد أيام من تهديد موقع التواصل الاجتماعي له بحذف صفحته، بعد نشر صورة الفلسطينية أم نضال فرحات التي توصف بـ "خنساء فلسطين"، والتي أعلن عن وفاتها مؤخراً.

 وجاء في مشاركة للشوالي حول الأمر ان "إدارة الموقع حذفت مشاركته التي كتب فيها هذه الخنساء بعد أن قدمت أبناءها شهداء انضمت إليهم ولجوار ربها، وما زال في الأمة من لا يعرف من هي الخنساء ولا يهتم بأمر فلسطين".

وأضاف ان إدارة الموقع حذرته من نشر صور "لرموز المقاومة الفلسطينية والمجازر الإسرائيلية التي تُرتكب بحق الشعب الفلسطيني وإلا سيتم إغلاق صفحته".

وأعرب الشوالي عن عدم اكتراثه لهذا التهديد بالقول : "حسناً .. حتى لو أغلقت الصفحة لا أهتم، الرسالة وصلت وكفى. الحرية لكل العرب"، بحسب ما أفاد موقع "فلسطين الآن".