أغنيشكا ردفانسكا تخطو الى ثالث أدوار ميامي

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610880/

صعدت البولندية أغنيشكا رادفانسكا الى الدور الثالث لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم، على حساب التايوانية سو وي هسي بفوزها عليها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 مارس/آذار.

صعدت البولندية أغنيشكا رادفانسكا الى الدور الثالث لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم، على حساب التايوانية سو وي هسي بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-3) و (6-2) في المباراة التي جرت بينهما يوم الخميس 21 مارس/آذار.

وستكون رادفانسكا المصنفة رابعة، بانتظار الفائزة من اللقاء الذي يجمع السلوفاكية ماغدلينا ريباريكوفا مع الألمانية مونا بارثيل المصنفة الـ 27.

في حين خرجت الألمانية الأخرى جوليا جورجيس المصنفة الـ 24، من الدور الثاني على يد الكرواتية آيلا تومليانوفيتش لخسارتها المفاجئة أمامها بمجموعتين دون مقابل بنتيجة: (6-7) و (2-6).

وستلعب تومليانوفيتش في الدور الثالث مع الفائزة من المواجهة التي تجمع الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة عاشرة، مع الألمانية أندريا بيتكوفيتش.

في حين بلغت الصينية نا لي الدور الثالث ايضاً، بعد فوزها على الهولندية كيكي بيرتنس بمجموعتين نظيفتين تفاصيلهما: (6-3) و (6-1).

وستكون نا لي المصنفة خامسة، في الدور المقبل بانتظار المتأهلة من المباراة التي تجمع الأمريكية فارفارا ليبتشينكو المصنفة الـ 25، مع الرومانية ايرينا كاميليا-بيعو.