مرة أخرى .. ليموزين أوباما زُودت بالسولار عوضاً عن البنزين فعطلت

متفرقات

مرة أخرى .. ليموزين أوباما زُودت بالسولار عوضاً عن البنزين فعطلت
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610824/

أصاب سيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما عطل في مطار بن غوريون بإسرائيل. وقد أصيبت السيارة بالعطل بسبب تزويدها بالسولار عوضاً عن البنزين. وتعيد هذه الحادثة الى الأذهان العطل الذي أصاب ليموزين أوباما في أيرلندا قبل عامين.

أصاب سيارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما عطل في مطار بن غوريون بإسرائيل. وقد سعت السلطات المسؤولة الى حل المشكلة باستيراد سيارة مماثلة من الأردن، لكن عدم وصول السيارة البديلة في الموعد المحدد أجبر الرئيس الأمريكي على التوجه للقدس بواسطة إحدى مروحيات الأمن المعدة لمرافقته.

وقد تم سحب السيارة المصفحة التي يبلغ ثمنها 300 ألف دولار بالـ "ونش" الى القدس حيث تم فحصها، ليتضح انها زُودت بالسولار عوضاً عن البنزين مما أدى الى العطل الذي أصابها، فيما وصفت وسائل إعلام إسرائيلية الأمر بالمحرج.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها ليموزين الرئيس الأمريكي لعطل. فقد تعطلت سيارته بدبلن في عام 2011 وفشلت باجتياز حاجز السفارة الأمريكية في العاصمة الأيرلندية، حينما كانت تنقل أوباما الى المطار عائداً الى أمريكا.

واضطر الرئيس الأمريكي الى أن يستقل سيارة أخرى متجهاً الى المطار، وذلك على مرأى ومسمع أيرلنديين احتشدوا أمام مبنى السفارة لوداعه.

المصدر: "القدس"

أفلام وثائقية