هانتوكوفا تبلغ ثاني أدوار ميامي للتنس

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610772/

حجزت السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا بطاقة العبور الى الدور الثاني لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم، على حساب البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بفوزها عليها بمجموعتين دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 20 مارس/آذار.

حجزت السلوفاكية دانيلا هانتوكوفا بطاقة العبور الى الدور الثاني لدورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم، على حساب البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بفوزها عليها بمجموعتين دون رد بواقع: (6-2) و (6-4) في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء 20 مارس/آذار.

وضربت هانتوكوفا موعداً في الدور المقبل مع الإيطالية ساره إيراني التي تبدأ مشوارها من الدور الثاني مباشرة كونها المصنفة الثامنة.

كما صعدت الألمانية أندريا بيتكوفيتش الى الدور الثاني ايضاً، عقب تغلبها على الصربية بويانا يوفانوفسكي بمجموعتين نظيفتين بنتيجة: (6-3) و (6-1).

وستواجه بيتكوفيتش في الدور المقبل الفرنسية مارين بارتولي المصنفة العاشرة، التي أعفيت بدورها من منافسات الدور الأول على غرار المصنفات الثلاثين الأوائل.

في حين خرجت الكرواتية بيترا مارتيتش مبكراً من الدور الأول على يد السويسرية ستيفاني فوغلي بعد خسارتها أمامها بمجموعتين متتاليتين بنتيجة: (3-6) و (2-6). وستكون فوغلي على موعد في الدور الثاني مع البلجيكية كيرستين فليبكينز التي تبدأ مشوارها من الدور الثاني مباشرة ايضاً كونها المصنفة الثلاثين في الدورة.