بوتين يطلع على التحضيرات للألعاب الجامعية في مدينة قازان

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610731/

قام الرئيس فلاديمير بوتين بجولة تفقدية في مدينة قازان الروسية، اطلع خلالها على سير العمل ضمن تحضيرات المدينة لاستضافة دورة الألعاب الجامعية التي تنطلق في 6 يوليو/تموز القادم. وتوجه بوتين الى قازان بعد أن وجه إنتقادات لاذعة للتحضيرات للألعاب الشتوية في مدينة سوتشي خلال تفقد المنشآت الرياضية الجديدة.

قام الرئيس فلاديمير بوتين بجولة تفقدية في مدينة قازان الروسية، اطلع خلالها على سير العمل ضمن تحضيرات المدينة لاستضافة دورة الألعاب الجامعية التي تنطلق في 6 يوليو/تموز القادم.

وستستقبل الألعاب الجامعية آلاف الرياضيين الشباب من كل أنحاء العالم للتنافس في 27 نوعا من الرياضة. وأكد بوتين أن روسيا قررت السماح للرياضيين المشاركين بالدخول من دون تأشيرات.

وتوجه بوتين الى قازان بعد انتقادات لاذعة للتحضيرات للألعاب الشتوية في مدينة سوتشي لتفقد  المنشآت الرياضية الجديدة، بما فيها قصر الألعاب المائية وملعب كرة القدم "قازان أرينا"، ومركز الجمباز، وأكاديمية التنس، والمركز الإعلامي الدولي.

وبعد فضائح سوتشي تبدو الأمور في قازان أكثر كمالا، وما يميز الالعاب الجامعية في قازان هو أن عمل الملاعب سيبدأ في موعده في الأشهر القريبة، بعد عامين من بنائها.

المزيد من التفاصيل في التقرير المصور