لاعب من فريق أنجي يرفض اللعب لمنتخب فرنسا

الرياضة

لاعب من فريق أنجي يرفض اللعب لمنتخب فرنسا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610669/

رفض لاسانا ديارا لاعب خط وسط فريق أنجي الروسي لكرة القدم، اللعب مع المنتخب الفرنسي، وذلك كرد فعل على عدم استدعائه باستمرار للعب في صفوف المنتخب. وأعرب عن استيائه من موقف مدرب "الديوك" تجاه فريق أنجي.

رفض لاسانا ديارا لاعب خط وسط فريق أنجي الروسي لكرة القدم، اللعب مع المنتخب الفرنسي، وذلك وفقاً لمجلة "فرانس فوتبول".

وقال ديارا إنه كان دائماً يريد الحصول على المزيد من الوقت للعب في صفوف المنتخب الوطني، ولكن المدرب لوران بلان الذي قاد الديوك الفرنسية في الفترة بين (2010-2012)، كان بالكاد يستعين بخدماته، موضحاً ذلك بأن اللاعب كان نادراً ما يلعب في صفوف ريال مدريد حينها.

وأضاف ديارا بأنه كان يلعب في الموسم الواحد أكثر من 30 مباراة مع النادي، في الوقت الذي كان المدرب يستدعي لاعبين الى صفوف المنتخب، يلعبون أقل منه مع أنديتهم.

وتابع الفرنسي أن ديدييه ديشان المدرب الحالي للمنتخب الفرنسي يستدعيه نادراً، لأنه يعتقد بأن أنجي فريق "مغمور".

وأعرب ديارا عن إنزعاجه من هذا الانطباع حول فريق أنجي، مشيرا إلى أن ديشان نفسه سيكون سعيدا لو عمل مع فريق مدينة محج قلعة.

وكشف اللاعب الفرنسي انه يتلقى مكالمات هاتفية باستمرار من لاعبين مختلفين لمعرفة كيفية الانتقال الى صفوف أنجي.

يذكر أن ديارا (28عاما)، كان قد انتقل الى صفوف فريق أنجي في سبتمبر/أيلول عام 2012، قادماً من ريال مدريد الإسباني، وخاض حتى الآن 15 مباراة مع الفريق الروسي في جميع المسابقات، دون أن يسجل أي هدف.

كما خاض ديارا الذي سبق له أن لعب لأندية تشيلسي وأرسنال وبورتسموث الانكليزية، ونادي لوهافر الفرنسي، 28 مباراة في صفوف المنتخب الفرنسي وشارك معه في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2008.

 

دوري أبطال اوروبا