سائحة بريطانية في الهند تقفز من نافذة فندق هرباً من محاولة اغتصاب

متفرقات

سائحة بريطانية في الهند تقفز من نافذة فندق هرباً من محاولة اغتصاب
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610650/

ألقت سائحة بريطانية بنفسها من نافذة غرفتها في أحد فنادق مدينة آغرا الهندية، هرباً من رجال حاولوا اغتصابها بعدما نجحوا بالتسلل الى غرفتها. ونُقلت السائحة الى مستشفى لتلقي العلاج.

ألقت سائحة بريطانية بنفسها من نافذة غرفتها في أحد فنادق مدينة آغرا الهندية، هرباً من رجال حاولوا اغتصابها بعدما نجحوا بالتسلل الى غرفتها. ومن حسن حظ السائحة البالغة من العمر 25 عاماً أن غرفتها تقع على الطابق الثاني من الفندق.

وبحسب إفادة الشابة البريطانية وتُدعى جيسيكا فإن قرارها بالقفز من النافذة كان الحل الأخير للنجاة بنفسها ففعلت، الأمر الذي أدى الى إصابتها ببعض الجروح التي نقلت على اثرها الى أحد المراكز الطبية لتلقي العلاج.

وجاءت محاولة اغتصاب السائحة البريطانية بعد أسبوع من اعتداء 6 رجال على زوجين من سويسرا أثناء توجههما لمدينة آغرا حيث يقع ضريح تاج محل الشهير، وقد استطاعت قوى الأمن إلقاء القبض على الرجال الستة.

وتزايدت محاولات الاغتصاب في الهند في الآونة الأخيرة، وأبرزها قضية طالبة جامعية في الـ 23 من عمرها استقلت حافلة مع صديقها في إحدى الليالي عائدة الى منزلها، فهاجمهما 6 رجال قاموا باغتصاب الفتاة، ومن ثم اعتدوا على الشاب بالضرب بقضبان حديدية، ومن ثم ألقوا بهما إلى قارعة الطريق.

تلقت الضحية العلاج الطبي في غضون أسبوعين إلا أن الأطباء فشلوا بإنقاذها ففارقت الحياة. وما أن انتشرت تفاصيل الحادثة في الهند حتى اندلعت احتجاجات ومظاهرات تطالب بقتل الجناة الذين ألقت الشرطة القبض عليهم جميعاً.

ويبت القضاء الهندي في هذه الحادثة التي أثارت الرأي العام في البلاد. ويُشار الى أن جلسات المحكمة في هذه القضية تجري خلف أبواب موصدة.

المصدر: "إيتار-تاس"