نادال و أزارينكو يعتذران عن المشاركة في بطولة ميامي للأساتذة

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610596/

أعتذر النجم الإسباني رافائيل نادال والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكو عن المشاركة في دورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم.

أعتذر النجم الإسباني رافائيل نادال والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكو يوم الاثنين 18 مارس/آذار، عن المشاركة في دورة ميامي للتنس، ثاني بطولات الأساتذة لهذا الموسم.

وجاء اعتذار أزارينكو الفائزة بلقب البطولة مرتين سابقتين، بسبب الإصابة في الكاحل والتي ستبعدها عن المشاركة في المباريات لمدة شهر.

وكانت أزارينكو التي تراجعت الى المركز الثالث في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات، قد انسحبت من ربع نهائي بطولة إنديان ويلز، أولى بطولات الماسترز ايضاً، بسبب الإصابة.

بينما انسحب نادل الذي توج باللقب الثالث له في غضون شهر واحد منذ عودته إلى الملاعب بعد سبعة شهور من الغياب بسبب الإصابة، آخرها لقب بطولة دورة إنديان ويلز، يوم الأحد الماضي، لكي يعطي فرصة راحة أكبر لركبته.

ودخل نادال وأزارينكو قائمة الغائبين عن البطولة التي تضم أيضا كلاً من السويسريين روجيه فيدرر وستانيسلاس فافرينكا، والأمريكي ماردي فيش والأسترالية سامانتا ستوسر الفائزة سابقا بلقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز)، وغيرهم.

وكان فيدرر قد أعلن قبل أشهر إنه لن يشارك في بطولة ميامي رغم فترة التدريبات الطويلة التي خاضها في سويسرا.

المصدر: (د.ب.أ)