موقع: بيستوريوس قتل صديقته بدافع الغيرة من رجل أعمال من أصل عربي

متفرقات

موقع: بيستوريوس قتل صديقته بدافع الغيرة من رجل أعمال من أصل عربي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610582/

كشفت معطيات جديدة تتعلق بمقتل عارضة الأزياء الجنوب أفريقية ريفا ستينكامب على يد صديقها العداء الأولومبي أوسكار بيستوريوس أن الأخير أقدم على الجريمة بدافع الغيرة، بسبب علاقة جمعت بين صديقته ورجل أعمال جنوب افريقي من أصل عربي.

كشفت معطات جديدة تتعلق بمقتل عارضة الأزياء الجنوب افريقية ريفا ستينكامب على يد صديقها العداء الأولومبي أوسكار بيستوريوس أن الأخير أقدم على الجريمة بدافع الغيرة، بسبب علاقة جمعت بين صديقته ورجل أعمال جنوب افريقي من أصل لبناني يُدعى وارين لحود.

وبحسب تقرير إعلامية فإن صداقة استمرت 5 سنوات جمعت ستينكامب وتاجر الخضار والفواكه لحود، وان هذه الصداقة استمرت حتى بعد علاقة عارضة الأزياء الحسناء مع أوسكار، علماً ان صلتها بوارين لحود لم تتجاوز الصداقة حتى آخر يوم في حياتها، وهو ما أكدته نتائج الإطلاع على الرسائل النصية المتبادلة بينهما.

وكانت ريفا ستينكامب قد تلقت مكالمتين هاتفيتين من أوسكار خلال لقاء مع لحود تبادلا أثناءه الحوار حول حياتيهما الشخصية. ولكي تُبعد شبح الشك عن صديقها ردت ستينكامب على المكالمتين، لكن ذلك لم يشفع لها في نظر صديقها الذي دفعته "الغيرة المرضية" الى قتل عارضة الأزياء، كما أفاد موقع "القدس العربي".