العراق.. أسلحة متنوعة وعقود مرتقبة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610423/

نظمت الشركةُ المتحدة للمعارضِ الدولية بالتعاونِ مع وزارتيْ الدفاعِ والداخلية العراقيتين معرضَ الأمنِ والدفاعِ الثانيَ بمشاركةِ عددٍ من الدول العربية والأجنبية. الجانبُ العراقي وعلى لسانِ وزير الدفاع سعدون الدُلَيْمي أكد أن العراق بحاجةٍ إلى أسلحةٍ من شركاتٍ معروفة، مع التركيزِ على الجودةِ وليس الكمية.

نظمت الشركةُ المتحدة للمعارضِ الدولية بالتعاونِ مع وزارتيْ الدفاعِ والداخلية العراقيتين معرضَ الأمنِ والدفاعِ الثانيَ بمشاركةِ عددٍ من الدول العربية والأجنبية. الجانبُ العراقي وعلى لسانِ وزير الدفاع سعدون الدُلَيْمي أكد أن العراق بحاجة إلى أسلحة من شركات معروفة، مع التركيزِ على الجودةِ وليس الكمية.

وتحت شعار بناء قدرات دفاعية متطورة وبناء امن داخلي مستقر يتحقق الامن اقيم في بغداد معرض الامن والدفاع في دورته الثانية، اجنحة هذا المعرض ضمت نماذج لطائرات قتالية متنوعة فضلا عن اسلحة مختلفة منها هجومية ومنها دفاعية بالاضافة الى اليات ومعدات عسكرية اخرى.

معرض الامن والدفاع شهد مشاركة دول عربية واجنبية فضلا عن مشاركة اكثر من خمسين شركة عالمية متخصصة في مجال السلاح.

هذا المعرض فسح المجال امام الجانب العراقي للاطلاع على احدث القدرات التسليحية للدول المشاركة في هذا المعرض وسط امنيات بأن تزداد المشاركة الدولية في الاعوام القادمة.

المزيد من التفاصيل في تقريرنا المصور