ايران تخول جيشها الرد على اي تهديد

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610421/

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري أن قيادات القوات المسلحة مخولة بالرد الفوري على "جميع تهديدات العدو".

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري أن قيادات القوات المسلحة مخولة بالرد الفوري على "جميع تهديدات العدو".

وذكرت قناة "العالم" الإيرانية يوم 16 مارس/آذار إن العميد جزائري، سخر من تصريحات بعض قيادات اسرائيل التي تهدد ايران، وقال إن "قياداتنا مخولة بالرد الفوري على جميع تهديدات العدو، وان ردها سيفقد العدو القدرة على التفكير".

وأضاف "أن فترة التهديد وتبني سياسة العصا والجزرة قد انتهت في ايران التي تحظى بقوات مسلحة شعبية، بل تعتبر اكثر القوات المسلحة شعبية بالعالم قوة".

ووجه العميد جزايري كلامه الى المسؤولين الأمريكيين، قائلاً "يا سيد اوباما لاتخطئ.. لقد وضعنا جميع خياراتنا على الطاولة ايضاً، وعليك العودة إلى أرضك قبل أن تتورط أكثر مما انت عليه في مستنقع المنطقة". وفي جانب آخر من تصريحه، قال العميد جزائري إن "مقاومة المنطقة بلغت حداً من النضج السياسي، بحيث لن تركع أمام الأنظمة السلطوية".

وأضاف أن "بريطانيا وفرنسا والدول الرجعية بالمنطقة والصهاينة، باتوا الخاسر النهائي في الحرب على‌ سورية.. هذه الدول ستصبح نادمة‌ على ما قامت به من عمليات ارهابية في سورية، وأن الإرهابيين الحائرين سيوجهون بنادقهم نحو الأنظمة السلطوية التي احتضنتهم ودول المنطقة"، مستبعدا "استسلام سوري حكومة وشعباً في مواجهة العمليات الإرهابية"، بحسب قوله.

المصدر: قناة العالم