يوفنتوس يقهر بولونيا في عقر داره

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610414/

تغلب فريق يوفنتوس على مضيفه بولونيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت 16 مارس/ آذار على ملعب "ريناتو ديلا آرا"، ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تغلب فريق يوفنتوس على مضيفه بولونيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم السبت 16 مارس/ آذار على ملعب "ريناتو ديلا آرا"،  ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واستغل بولونيا عاملي الأرض والجمهور ولعب بشكل أفضل من يوفنتوس في الدقائق الأولى من اللقاء، لكن اليوفي عاد ووصل الى مرحلة التكافؤ، الا ان ذلك لم يؤثر على نتيجة الشوط الأول وانتهى دون أهداف.

وفي الشوط الثاني نجح يوفنتوس في فك شيفرة بولونيا وافتتح التسجيل بواسطة المونتينيغري ميركو فوسينيتش، الذي استفاد من كلاوديو ماركيزيو في الدقيقة 61.

 بعدها ضغط بولونيا كثيرا لإدراك التعادل، وفتح مساحات أكثر ليوفنتوس الذي سجل الهدف الثاني عن طريق ماركيزيو، بعدما تابع تمريرة من فوسينيتش في الدقيقة 73.

وبهذه النتيجة ابتعد يوفنتوس بصدارة الكالتشيو برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن وصيفه نابولي، فيما بقي بولونيا في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

دوري أبطال اوروبا