سبارتاك ولوكوموتيف يتعادلان سلبا في ديربي موسكو

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610380/

خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة ديربي موسكو بين سبارتاك ولوكوموتيف، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم السبت 16 مارس/ آذار، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الروسي لكرة القدم.

خيم التعادل السلبي على نتيجة مباراة ديربي موسكو بين سبارتاك ولوكوموتيف، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين يوم السبت 16 مارس/ آذار، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الروسي لكرة القدم.

ولم يقدم الفريقان المستوى المتوقع وفشلت جميع محاولاتهما لهز شباك أحدهما للأخر، حيث افتقرت هجمات اللاعبين للمسة الأخيرة وغلبت الرعونة على تسديدهم للكرات.

وتقاسم الجاران نقاط المباراة ليرتقي سبارتاك مؤقتا الى المركز الرابع برصيد 36 نقطة، مقابل 32 نقطة للوكوموتيف في المركز الثامن مؤقتا.

وفي مباراة أخرى استعاد فريق أمكار توازنه بعد سلسلة هزائم متتالية، وقام بسحق ضيفه فريق آلانيا فلاديقوقاز بخمسة أهداف مقابل هدف.

وسجل ألكسندر كولوميتسيف أول أهداف أمكار في الدقيقة 19 بعد ضربة ركنية، قبل أن يضاعف مارتن يعقوبكو النتيجة في الدقيقة 26 بعدما تلقى كرة عالية داخل منطقة الجزاء واستغل الغياب الدفاعي ليسكن الكرة على يسار الحارس.

وقبل مرور 5 دقائق عاد يعقوبكو وأضاف الهدف الثالث بنفس سيناريو الهدف الثاني، ولكن بضربة رأسية. وفي الدقيقة 63 نجح الضيوف في احراز هدف حفظ ماء الوجه بتوقيع البوسني أوغنين فرانيش.

وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة انبرى قسطنطين فاسيليف لتنفيذ ركلة جزاء ترجمها الى هدف بنجاح، قبل أن يطلق ماكسيم كانونيكوف رصاصة الرحمة ويسجل خامس أهداف فريقه امكار في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع أمكار رصيده من النقاط الى 22 نقطة في المركز 11، بينما تجمد رصيد آلانيا عند 12 نقطة في المركز الخامس عشر وقبل الأخير.

كما تعادل كوبان مع ضيفه دينامو موسكو بهدف لكل منهما. ووضع ألكسندر كوكورين فريق العاصمة بالمقدمة في الدقيقة 24، لكن كوبان أدرك التعادل بعد 4 دقائق عبر مهاجمه بالدي. وصعد كوبان الى المركز الرابع برصيد 36 نقطة، مقابل 34 نقطة لدينامو في المركز السابع.