عراقي يشجع "برشلونة" يقطع رأس صديقه الذي يشجع "ريال مدريد"

أخبار العالم العربي

عراقي يشجع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610278/

تشير كافة الدلائل الى ان العراق يعيش اضافة الى العنف والصراعات السياسية والطائفية، فترة العنف الرياضي ايضا. حيث تشهد صالات الالعاب والمقاهي وحتى المنازل مشاجرات وحوادث بين مشجعي الفرق الرياضية وخاصة فرق كرة القدم.

تشير كافة الدلائل الى ان العراق يعيش اضافة الى العنف والصراعات السياسية والطائفية، فترة العنف الرياضي ايضا. حيث تشهد صالات الالعاب والمقاهي وحتى المنازل مشاجرات وحوادث بين مشجعي الفرق الرياضية وخاصة فرق كرة القدم. فقبل سنة تقريبا وبالتحديد في 21 ابريل/نيسان عام 2012 حدثت مشاجرة بالسكاكين بين مشجعي فريق نادي "برشلونة" وفريق "ريال مدريد" في مقهى بمدينة كربلاء، ادت الى اصابة عدد منهم بجروح، نقلوا على اثرها الى المستشفى.

وكان آخر حادث مماثل قد وقع قبل ايام معدودة في قضاء المدائن (سلمان باك)، حيث تشاجر احد مشجعي "برشلونة" مع صديقه الذي يشجع "ريال مدريد" داخل صالة للالعاب. ونتيجة لتطور هذا الشجار جدا اخرج مشجع "برشلونة" سكينا طعن به صديقه ومن ثم قام بفصل رأسه عن جسده امام اعين عدد من الاشخاص الذين اذهلهم الموقف، والقوا القبض على الجاني وسلموه الى رجال الشرطة.

وبرأي خبراء علم النفس، ان سبب في ذلك يعود الى الانفعال الشديد الذي يتسبب في عدم سيطرة الانسان على انفعالاته الشخصية، مما يؤدي الى تغير في سلوكه.

 المصدر: وكالات + صحيفة الزمان

الأزمة اليمنية