العاهل الاردني يدعو نتانياهو الى مفاوضات جادة وفاعلة مع الفلسطينيين ويحذر من ان الجمود الراهن بات يهدد أمن المنطقة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/61024/

حث العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو على الانخراط الفوري بمفاوضات جادة وفاعلة مع الفلسطينيين محذرا من ان الجمود يهدد امن المنطقة واستقرارها، ودعاه الى الوفاء بالتزامه بتذليل العقبات التي تحول دون المباشرة بالمفاوضات.

حث العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو على الانخراط الفوري بمفاوضات جادة وفاعلة مع الفلسطينيين محذرا من ان "الجمود يهدد امن المنطقة واستقرارها"، ودعاه الى "الوفاء بالتزامه بتذليل العقبات التي تحول دون المباشرة بالمفاوضات".
وجاء في بيان للديوان الملكي الهاشمي ان الملك عبدالله الثاني اكد خلال اتصال هاتفي تلقاه من نتانياهو مساء الاربعاء 5 يناير/كانون الثاني على ضرورة "عدم اضاعة المزيد من الوقت والتحرك بشكل فوري للدخول في مفاوضات فلسطينية-اسرائيلية جادة وفاعلة وفق المرجعيات المعتمدة لمعالجة جميع قضايا الوضع النهائي والتوصل الى حل الدولتين باسرع وقت ممكن".
كما حذر الملك عبدالله من ان استمرار الجمود في المفاوضات التي يجب ان تنتهي الى قيام الدولة الفلسطينية المستقلة على التراب الوطني الفلسطيني والتي تعيش بامن وسلام الى جانب اسرائيل يهدد امن المنطقة واستقرارها.
المصدر : وكالات
تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية