تحرير كافة الرهائن المحتجزين في معهد صناعة السمك

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610200/

ذكر بيتر روسانوف، رئيس قسم العلاقات العامة في ادارة شرطة مدينة استراخان، انه تم تحرير كافة الرهائن المحتجزين في معهد صناعة السمك. وقال "تمكن افراد الشرطة الخاصة من تحرير كافة الرهائن وكلهم بصحة جيدة. كما تم اعتقال الخاطف.

ذكر بيتر روسانوف، رئيس قسم العلاقات العامة في ادارة شرطة مدينة استراخان، انه تم تحرير كافة الرهائن المحتجزين في معهد تربية وتعليب السمك. وقال "تمكن افراد الشرطة الخاصة من تحرير كافة الرهائن وكلهم بصحة جيدة. كما تم اعتقال الخاطف ويخضع حاليا للتحقيقات.

وكانت وزارة الداخلية الروسية قد اعلنت في وقت سابق، أن رجال الأمن يجرون مفاوضات مع شخص يحتجز رهائن في مبنى معهد تربية وتعليب السمك في مدينة أستراخان جنوب روسيا. وذكرت إدارة الاقليم أن الحديث يدور عن اختطاف 4 أشخاص.

من جانبها ذكرت لجنة التحقيقات التابعة للنيابة العامة الروسية أن رجلا مجهولا تحصن في احدى غرف المعهد ومعه 4 رهائن وهم مدرس بالمعهد وحارس واثنان من الطلاب. وأكدت اللجنة أن السلطات بدأت مفاوضات مع الرجل الذي طالب بإحضار الطعام والمشروبات له (بيزا وكولا). وكانت وزارة الداخلية الروسية قد أفادت باطلاق سراح رهينتين. وقام رجال الشرطة بمواصلة التفاوض مع المختطف بعد تحرير الرهينتين. 

 المصدر: وكالات روسية + روسيا اليوم