مقتل 3 اشخاص وأصابة العشرات جراء سقوط قذائف في دمشق

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/610120/

قتل 3 أشخاص وأصيب العشرات، بينهم عدد من الأطفال والنساء جراء القاء قذائف هاون يوم 13 مارس/آذار احد المناطق السكنية في العاصمة السورية دمشق. وكان مراسل "روسيا اليوم" قد أفاد في وقت سابق بسقوط أربع قذائف هاون في منطقة البرامكة والفحامة وواحدة قرب ادارة المخابرات العامة بدمشق.

قتل 3 أشخاص وأصيب العشرات، بينهم عدد من الأطفال والنساء جراء القاء قذائف هاون يوم 13 مارس/آذار احد المناطق السكنية في العاصمة السورية دمشق.

وأفادت وكالة الأنباء السورية (سانا) ان "إرهابيون استهدفوا بثلاث قذائف هاون منطقة البختيار السكنية فى دمشق ما أدى إلى وقوع ثلاثة شهداء وأصابة 49 من المارة بينهم عدد من الأطفال والنساء".

وأضافت سانا "إن الاعتداء الإرهابي أسفر أيضا عن إلحاق أضرار مادية بعدد من المحلات التجارية والسيارات المركونة في المكان".

وفي هذا السياق سقطت قذائف هاون أطلقها إرهابيون قرب مرآب وزارة الصحة في منطقة العباسيين ما أدى إلى اصابة 3 اشخاص وإلحاق أضرار مادية بالمكان.

وكان مراسل "روسيا اليوم" قد أفاد في وقت سابق من يوم الأربعاء 13 مارس/ آذار بسقوط أربع قذائف هاون في منطقة البرامكة والفحامة وواحدة قرب ادارة المخابرات العامة بدمشق.

وأشار المراسل الى انتشار أمني كثيف في محيط مبنى المخابرات عقب سقوط القذائف. وأضاف المراسل أن سيارات إسعاف وإطفاء توجهت إلى مكان سقوط إحدى القذائف بالفحامة.

المصدر: سانا+روسيا اليوم

الأزمة اليمنية